66 شركة فرنسية حاضرة في الطبعة 18 لمعرض باتيماتاك [fr]

66 شركة فرنسية حاضرة في الطبعة 18 للمعرض الدولي للبناء ومواد البناء والأشغال العمومية
(الجزائر العاصمة من 3 إلى 7 ماي 2015)

المعرض الدولي للبناء ومواد البناء والأشغال العمومية (باتيماتاك) هو ملتقى طرق حقيقي في القارة الإفريقية في مجال البناء ومواد البناء والأشغال العمومية، وتنعقد الطبعة 18 في قصر المعارض بالصنوبر البحري في الجزائر العاصمة، من تنظيم "باتيماتاك للمعارض" والشركة الجزائرية للمعارض والتصدير "صافكس". يجمع المعرض هذه السنة 1.200 عارض من بينهم 640 شركة أجنبية من 26 جنسية كما تم إحصاء 35.000 زائر.

JPEG

كما هي العادة منذ 10 سنوات، تقوم غرفة التجارة والصناعة الدولية لإقليم بروفنس-ألب-كوت دازور ومنتدى الأعمال لتطوير الشركات الفرنسية في الجزائر بتنظيم الجناح الفرنسي الذي استقبل هذه السنة 66 شركة فرنسية على مساحة 1.000م². القطاع الأكثر تمثيلا هو قطاع صناعة معدّات البناء والمكيّفات الهوائية والحنفيات وصناعة الآجر.

لأول مرة يشارك قطب الابتكار البنّاء لشمال الإيسر، وهي شبكة من الشركات المبتكرة في مجال البناءات الدائمة، وهذا يعكس تنوّع عروض المهارة الفرنسية. كما التحق راعيان جديدان بهذا الحدث وهما يحتلان مكانة مركزية في الجناح الفرنسي : "مجمع BMI" لإنتاج قطع الغيار الموجهة لصناعة الخزف و"CLEIA" لصناعة الآجر والقرميد.

بتاريخ 4 ماي، انتقلت بيزنس فرانس وغرفة التجارة والصناعة الجزائرية الفرنسية برفقة ممثلي غرفة التجارة والصناعة الدولية لإقليم "الباكا" ومنتدى الأعمال لتطوير الشركات الفرنسية في الجزائر للقاء الشركات الفرنسية ولتشجيع رؤساء المؤسسات الحاضرة وإعلامهم وتقديم الاستشارة لهم.

زار سفير فرنسا في الجزائر برنارد إميي الجناح الفرنسي بتاريخ 5 ماي وتبادل الحديث بهذه المناسبة مع الشركات الفرنسية الحاضرة.

JPEG - 4.7 ميغابايت

تعكس المشاركة الفرنسية القوية هذه السنة أيضا، الرغبة القوية لبناء شراكات مستديمة وملموسة مع الجزائر وتطويرها، وتشارك المهارات الفرنسية في هذا المجال.

آخر تعديل يوم 18/05/2015

أعلى الصفحة