معرض الصور الخاصة بمسابقة فايسبوك "أبهرونا" [fr]

PNG

تم تنظيم معرض خاص للصور بالمعهد الفرنسي بالجزائر العاصمة من 31 مارس إلى 2 أفريل 2016، عرضت خلاله الصور التي أخذها المشاركون في مسابقة "أبهرونا" التي أطلقتها سفارة فرنسا في الجزائر بالشراكة مع ويكو، شهر جانفي 2016، للاحتفال بثلث مليون صديق على صفحة الفايسبوك.

بالنظر العدد الكبير للصور التي تلقتها السفارة ونوعيتها المتميزة، فكرت السفارة في عرض مواهب 31 أفضل مشارك. كما تم الكشف عن أسماء الفائزين الثلاثة خلال افتتاح المعرض يوم 31 مارس 2016 على الساعة 18 مساء بحضور سفير فرنسا برنارد إميي ووجوه ثقافية.

بفضل 364.000 صديق في حساب سفارة فرنسا في الجزائر على صفحة الفايسبوك أصبحت أول صفحة في الشبكة الديبلوماسية الفرنسية ومن بين أهم الصفحات في الشبكة الديبلوماسية العالمية، وهي تشهد بالطابع متعدد الأبعاد لتعزيز العلاقات الاستثنائية بين فرنسا والجزائر.

تقترح هذه الصفحة على متتبعيها خيارات واسعة من المواضيع والصور والفيديوهات خاصة بالنشاطات الثقافية التي يعرضها المعهد الفرنسي في الجزائر بالإضافة للتظاهرات التي تنظمها البعثة الاقتصادية بيزنس فرانس وآخر المستجدات السياسية والديبلوماسية الفرنسية والقضايا القنصلية ودعوات تقديم المشاريع ودعوات الترشح لمناصب العمل أو المنح الدراسية أو التكوينات وأخبار العلاقات الاقتصادية الثنائية وكذلك وصفات الطبخ ومقولات. يتم النشر عبر الصفحة باللغتين العربية والفرنسية.

صفحة الفايسبوك
صفحة تويتر بالفرنسية
صفحة تويتر بالعربية
قناة اليوتوب

آخر تعديل يوم 03/04/2016

أعلى الصفحة