معرض الجزائر الدولي للأشغال العمومية من 18 إلى 22 نوفمبر 2015 [fr]

معرض الجزائر الدولي للأشغال العمومية
من 18 إلى 22 نوفمبر 2015
محطة هامة بالنسبة للشركات الفرنسية الراغبة في التموقع في سوق الأشغال العمومية في الجزائر

JPEG

الصناعة الفرنسية في مجال الأشغال العمومية حاضرة في معرض الجزائر الدولي للأشغال العمومية، من خلال 18 شركة تمثل مختلف مهن القطاع. الشركات مجتمعة في الجناح الفرنسي على مساحة 276 م² من تنظيم بيزنس فرانس، الوكالة الوطنية الموضوعة تحت خدمة التنمية الدولية للاقتصاد الفرنسي. معرض الجزائر الدولي للأشغال العمومية هو موعد لا يمكن تفويته في منطقة المغرب العربي وهو فرصة وحيدة للعارضين الفرنسيين للقاء شركاء مستقبليين، فقد استقبل سنة 2014 أكثر من 400 شركة من 12 بلد و 15.600 زائر محترف.

نشاط الشركات الفرنسية في الأشغال العمومية يقدر بحوالي 65 مليار أورو، 37% منها في الأسواق الخارجية، هذا القطاع قوي بمهاراته التي تجسدها عدة مجمّعات كبرى وشهرة المعماريين والمهندسين ذوي المستوى العالمي ونوعية المواد المعترف بها بالإضافة لسياسة فاعلة في الابتكار والبحث والتطوير.

يعرف قطاع البناء والأشغال العمومية في الجزائر نموا منذ 2005 بفضل برامج خماسية هامة في الاستثمار العمومي، يتم الحفاظ على هذه الوتيرة في برنامج الحكومة 2015-2019 الذي يضم عدة برامج كبرى للبنية التحتية مثل الطريق السريع الهضاب وعدة طرق اجتنابية شمال-جنوب ، ما يقارب 2.000 كم من السكك الحديدية وعدة خطوط ترامواي وميترو بالإضافة لمحطة مطار الجزائر العاصمة الجديدة.

العلاقات التقليدية القوية بين متعاملي البلدين وحيوية قطاع البناء والأشغال العمومية في الجزائر تترجم حضور الشركات الفرنسية في معرض الجزائر الدولي للأشغال العمومية لعقد شراكات جديدة أو استكمال تلك الموجودة من قبل.

تعالوا للقائهم في الفضاء الرسمي لفرنسا، الجناح المركزي، منطقة C :

آخر تعديل يوم 22/11/2015

أعلى الصفحة