دروس في اللّغة الفرنسية للشباب بالمعهد الفرنسي بالجزائر العاصمة [fr]

JPEG

في إطار استمرارية النجاح الذي لاقته الدروس المخصصة للشباب بفروع المعهد الفرنسي بعنابة وقسنطينة ووهران وتلمسان، يقترح المعهد الفرنسي بالعاصمة، لأول مرّة، دروسا في اللّغة الفرنسية لجمهور يتراوح عمره بين 11 و18 سنة. ستبدأ الدورة الأولى من 5 أفريل إلى 14 جوان 2014 بما يعادل 50 ساعة من الدروس الجماعية لمدة 10 أسابيع أيام السبت والثلاثاء.


المبلغ: 000 12 دينار (امتحان تقييم المستوى+ 50 ساعة من الدروس+ كتيب+ قرص مضغوط+ اشتراك مجاني لمدة سنة في المعهد الفرنسي(

عدد الأماكن محدود

التسجيل يوم 25 مارس على العنوان التالي :
www.if-algerie.com

تقترح معاهد اللغة الفرنسية بالمعهد الفرنسي بالجزائر برامج تكوينية لتعليم وتحسين والتخصص في اللغة الفرنسية على الصعيدين الجامعي والمهني. تحوز هذه البرامج على العلامة الفرنسية لنوعية تعليم اللغات الأجنبية وتتوافق مع المعايير الأروبية بهذا الشأن.

يؤمّن الدروس فريق بيداغوجي مؤهل وستُتوج الدورة التكوينية بتسليم شهادات معترف بها من طرف الوزارتين الفرنسيتين للتربية والتعليم العالي (DELF+DALF)
كما تعتبر هذه المعاهد أيضا مراكزا لامتحانات مستوى اللغة الفرنسية أيضا(TCF+DELF+DALF). كل سنة، تسجل الفروع الخمس للمعهد الفرنسي بالجزائر 000 20 ممتحن وهي المراكز الوحيدة المخولة لتنظيم هذه الامتحانات.

JPEG

آخر تعديل يوم 12/03/2014

أعلى الصفحة