الطبعة الثالثة لمنتدى الشراكات الفرنسي الجزائري [fr]

تنظم البعثة الاقتصادية بسفارة فرنسا في الجزائر بيزنس فرانس وكل شركائها الجزائريين الطبعة الثالثة لمنتدى الشراكات الفرنسي الجزائري يومي 10 و11 أفريل 2016 بالجزائر العاصمة، هذه التظاهرة التي تعد مرحلة هامة في اللجنة الحكومية رفيعة المستوى ستكون تحت رعاية وزارة الصناعة والمناجم.

ستشهد هذه الطبعة الثالثة لمنتدى الشراكات الفرنسي الجزائري مشاركة أكثر من 60 شركة فرنسية معظمها شركات صغيرة ومتوسطة وشركات من الحجم المتوسط تنشط في مجال الفلاحة والصناعات الغذائية والبناء والطاقات المتجددة والتوزيع على النطاق الواسع والترفيه والرقميات والاتصالات والصحة والمناولة الميكانيكية (السيارات والسكك الحديدية).

هو موجه للشركات ولأصحاب القرار الجزائريين. يمكن للأشخاص والشركات المهتمين بلقاء شركة أو عدة شركات فرنسية من الوفد أن يسجلوا أنفسهم عبر العنوان التالي : http://events-export.businessfrance.fr/forum-algerie/.

خلال التسجيل يمكن للشركات الجزائرية أن تطّلع على قائمة الشركات الفرنسية المشاركة بالتفصيل ويمكنهم تحديد موعد مع واحدة منها أو أكثر.

ستغتنم الشركات الفرنسية هذه الفرصة للتبادل حول خبراتها وتحديد فرص الشراكة بفضل برنامج غني بالمبادلات (محاضرات، طاولات مستديرة، ورشات موضوعاتية، لقاءات مباشرة مع الشركات الجزائرية الخاصة والعمومية).
من جهة أخرى، يتم تنظيم الطبعة الأولى للقاءات حول التكوين المهني يوم 10 أفريل 2016 في الجزائر العاصمة. هذه الطبعة الأولى ستضع في الواجهة أبرز المبادرات التي تقوم بها الشركات الفرنسية، المتموقعة في الجزائر، في مجال التكوين المهني. كما يتم البحث عن سبل تعاون جديدة في قطاعات تحددها السلطات الجزائرية كأولوية.

شركائنا

JPEG

الراعون

JPEG JPEG

آخر تعديل يوم 25/04/2016

أعلى الصفحة