افتتاح مركز TLS Contact بعنابة [fr]

لتلبية الطلب المتزايد وتوفير أفضل نوعية خدمات للمُستخدِمين، قرّرت القنصلية الفرنسية العامة بعنابة إنشاء هيئة خارجية لجمع طلبات التأشيرة. يندرج هذا القرار في إطار إجراء عام اتّخذته السفارة لفائدة الجمهور الجزائري (هيئة مماثلة كانت قد أُنشِئت بالعاصمة وأخرى ستفتح أبوابها قريبا بوهران). ستظلّ معالجة الملفات تحت التصرف الحصري للقنصلية العامة.

في هذا السياق، تمّ قبول TLS Contact ،بعد عرض قدّمته السلطات الفرنسية لضمان جمع ملفات طلب التأشيرة على مستوى الشبكة القنصلية الفرنسية بالجزائر (العاصمة وعنابة ووهران)

سيكون هذا الإجراء ساري المفعول بعنابة ابتداء من 28 جانفي 2014. انطلاقا من هذا التاريخ لن يتمكّن طالبو التأشيرة من تقديم طلباتهم على مستوى القنصلية العامة بل فقط على مستوى TLS Contactالمتواجد في العنوان التالي: المجمع السكني غاسيو 02 رقم 24 ـــــ عنابة.

أمّا اتخاذ المواعيد فيتمّ فقط عبر الأنترنت منذ 2 جانفي بزيارة الموقع : https://www.tlscontact.com/dzAAE2fr/

يتمّ استقبال طالبي التأشيرة على أشواط زمنية محدّدة في فضاء جميل وواسع. يمكنهم أيضا، إن أرادوا، اختيار استقبال مميّز premium

ارتفع عدد طالبي التأشيرة بهذه القنصلية، سنة 2013، بحوالي 16% مقارنة بسنة 2012. بفضل هذا الإجراء، ستستمر هذه النسبة في الارتفاع مع تقليص مدّة الانتظار للحصول على موعد.

آخر تعديل يوم 17/03/2014

أعلى الصفحة