استثمارات خصبة [fr]

PNG
يشرح لنا جون بيرليوز، المدير العام لجيليبيرت مساهمة مؤسسته في تطور الانتاج الفلاحي في الجزائر

أنتم تشاركون منذ عدة سنوات في الجناح الفرنسي التي تنظمه البعثة الاقتصادية أوبيفرانس أثناء المعرض الدولي للإنتاج والعتاد الفلاحي والصناعات الغذائية، ماهي حصيلة لقاءاتكم ونشاطاتكم في الجزائر؟

جيليبرت هي شركة فرنسية مقرها بالقرب من ليون، لصناعة المقطورات القلاّبة ومفرشات الأسمدة وبصفة عامة كل المقطورات ذات السعة الكبيرة. لقد عرضنا في كل طبعات المعرض الدولي للإنتاج والعتاد الفلاحي والصناعات الغذائية منذ 2010. حصيلتنا إيجابية لأن مشاركاتنا على الجناح الفرنسي سمحت لنا بتقديم منتجاتنا لعدة فلاحين جزائريين وكذلك لموزعي وصانعي العتاد الفلاحي، وبذلك توصلنا إلى إحاطة افضل بتطلعات السوق واقتراح النماذج الأكثر تماشيا مع حاجيات الجزائريين.

ماهي الفرص التي تقترحها السوق الجزائرية في قطاع عملكم ؟

في السوق الجزائرية فرص جد هامة لاسيما في إطار توسيع أو خلق المستثمرات الفلاحية، في زراعة الحبوب، وتربية الأبقار وإنتاج الحليب.

ألعملكم أثر إيجابي على المجتمع ؟

يمكن لعتادنا أن يأثر إيجابيا على نوعية العمل في المستثمرات الفلاحية وتخفيض الجهد المبذول، فهو يسمح بنقل المواد الأولية (الحبوب، البطاطا...الخ) من مكان جنيها إلى مكان تخزينها، وفي مجال تفريش الأسمدة من أجل تثمين أفضل للأراضي، وبذلك نساهم، حسب استطاعتنا، في تطوير الإنتاج الفلاحي في الجزائر.

آخر تعديل يوم 16/12/2014

أعلى الصفحة