أكثر من 70 مؤسسة فرنسية بصالون باتيماتاك [fr]

من 4 إلى 8 ماي بالجزائر العاصمة

تريد المؤسسات الفرنسية البناء في الجزائر

ينتظر مشاركة 71 مؤسسة فرنسية صغيرة ومتوسطة في الطبعة 17 للسالون الدولي للبناء ومواد البناء والأشغال العمومية بقصر المعارض بالجزائر العاصمة، الجناح أ.

ستعرض مؤسسات متخصصة في البنايات الكبرى والصغيرة والعتاد والخدمات المتعلقة بالبناء منتوجاتها وخدماتها على مساحة 1135 متر مربع. تشهد مشاركتها المهمة على إرادة قوية في توطيد شراكات دائمة وملموسة وتطوير مناخ الأعمال بين فرنسا والجزائر.

على سبيل البيان : المجموعة GO FAST ـــ إيغل آزور، الشريك والناقل الرسمي لجناح فرنسا يؤكد هذه السنة أيضا حضوره في السوق الجزائرية. أمّا عن شركة CERIC، الرائد العالمي لصناعة مواد البناء بالفخار، فستعزز حضورا تاريخيا بالجزائر وتنتهز هذه الفرصة للإعلان رسميا عن افتتاح فرعها Ceric Technologies El Djazair.

نظرا للروابط التاريخية التي تجمع البلدين، تُعدُّ الجزائر شريكا اقتصاديا أساسيا لفرنسا لا سيما على مستوى المتوسط.

إنّ نصح المؤسسات الفرنسية ودعمها لنسج شراكات وعلاقات أعمال في السوق الجزائرية من أولويات خبراء غرفة التجارة والصناعة لمنطقة بروفونس آلب كوت دازور الذين يرافقون أكثر من 2000 مؤسسة سنويا تنشط 200 منها في حوض المتوسط.

ستنظِّم غرفة التجارة والصناعة لمنطقة بروفونس آلب كوت دازور هذه السنة أيضا، بالشراكة مع منتدى الأعمال لتطوير المؤسسات الفرنسية بالجزائر، الذي يقترح مع غرفة التجارة والصناعة بفرنسا، خبرته في الترقب الاقتصادي، الجناح الفرنسي أوبيفرانس.

كما سيسجل هذا الصالون أيدا حضور غرفتي التجارة والصناعة لمنطقتي بيكاردي وليموزان في الفضاء الفرنسي لمرافقة مؤسسات هذه المناطق الفرنسية في السوق الجزائري.

سيكون السيد بول تورنيار، المسؤول عن التطوير بالمتوسط، تحت تصرفكم في عين المكان. رقم الهاتف : 00336726227

البريد الإلكتروني :

paule.tourniaire@paca.cci.fr

المصدر: بيان صحفي لغرفة التجارة والصناعة لمنطقة بروفونس آلب كوت دازور

JPEG

آخر تعديل يوم 29/04/2014

أعلى الصفحة